الخميس، 24 مارس، 2016

إليك سر الهنديات في التخلص من شعر الوجه




إليك سر الهنديات في التخلص من شعر الوجه:
شعر الوجه يعتبر من أكثر الأشياء التي تضايق المرأة وتسبب لها نوعا من الازعاج والاحراج، وتوجد العديد من الأسباب وراء نمو الشعر في الوجه لدى النساء لعل أبرزها يكمن في ارتفاع معدل الهرمونات الذكورية لدى النساء أكثر من المعدل العادي، ومن أجل التخلص من شعر الوجه قد تلجأ العديد من السيدات  إلى استعمال الليزر أو العلاجات الكيماوية، في حين أنه من الممكن التخلص من شعر الوجه بعلاجات طبيعية. في هذا المقال سنتعرف على طريقة إزالة شعر الوجه بخلطة طبيعية بسيطة مستوحاة من الثقافة الهندية، فمنذ آلاف السنين اعتمدت النساء في الهند على هذه الخلطة البسيطة للتخلص من شعر الوجه بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى استعمال مواد كيماوية أو علاجات غالية الثمن.
والخلطة في واقع الأمر عبارة عن بودرة الكركم والقليل من الماء فقط. كل ما عليك فعله هو وضع ملعقتان كبيرتان من بودرة الكركم في وعاء مع القليل من الماء الساخن أو الحليب من أجل تكوين عجينة متماسكة، ثم قومي بتطبيق الخلطة على مناطق الشعر في الوجه ويفضل ارتداء قفازات بلاستيكية حتى لا تتلون يداك وأظافرك باللون الأصفر ثم تترك العجينة لمدة 20 دقيقة و تزال بعد ذلك باستعمال قطعة من الثوب مبللة بالماء البارد مع المداومة على استعمال هذه الخلطة يوميا حتى يخف نمو الشعر بالتالي لن يسبب لك الازعاج مجددا.
ملاحظة:
من الممكن أن تترك هذه الخلطة قليلا من اللون الأصفر على وجهك ولكن لا تقلقي فسرعان ما سيزول فقط احرصي على غسل وجهك جيدا، أو قومي بتنظيفه بقطنة مبللة بالحليب وسيزول اللون الأصفر.
كما تنصحك إحدى السيدات بعمل الخلطة وغسلها قبل النوم وبالتالي لن تجدي أي أثر للون الأصفر على وجهك في الصباح حسب تجربتها.
هكذا نكون قدمنا لك سيدتي سرا من أسرار جمال الهنديات وهي طريقة التخلص من شعر الوجه بخلطة طبيعية مكونة من الكركم والماء نرجو أنها أفادتك وإذا كنت تعرفين طريقة طبيعية أخرى للتخلص من شعر الوجه لا تترددي في مشاركتها معنا في خانة التعليقات أسفل الصفحة ليستفيد الجميع. 

مقالات ذات صلة

إليك سر الهنديات في التخلص من شعر الوجه
4/ 5
بواسطة

إشترك بالنشرة البريدية

لا تترد في الإشتراك عن طريق البريد الإلكتروني،للحصول على أخر اخبارنا