الثلاثاء، 1 مارس، 2016

إزالة الرؤوس السوداء بمكونات طبيعية فعالة



الرؤوس السوداء هي أكثر ما يؤرق أغلب السيدات لأنها تعطي مظهرا سيئا للبشرة، في هذا المقال سنقدم لك الحل الأمثل لإزالة الرؤوس السوداء بطرق طبيعية وستلاحظين الفرق بنفسك.
1.       إزالة الرؤوس السوداء ببياض البيض:
يعتبر بياض البيض علاجا فعالا للعديد من مشاكل البشرة كالرؤوس السوداء، وهذه طريقة بسيطة لعمل ماسك للوجه تستوجب وجود مكونين فقط هما: بياض البيض وزيت جوز الهند أو زيت الزيتون.
اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، ثم قومي بعمل بخار للوجه من أجل فتح المسام وبعدها طبقي الخليط على أماكن تواجد الرؤوس السوداء كالأنف والذقن مع تفادي وضعها على الفم أو العينين.
يترك الماسك لمدة ربع ساعة وأنت مستلقية على ظهرك أو في وضعية مريحة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وجففيه بفوطة ناعمة ونظيفة.
2.   الحليب والعسل:
العسل مفيد جدا لبشرتك، كما أن الحليب و العسل من بين الطرق ذات التأثير القوي لإزالة الرؤوس السوداء،  امزجي ملعقة كبيرة من العسل الحر مع ملعقة صغيرة من الحليب وتسخن قليلا في حمام مائي ثم تطبق على أماكن الرؤوس السوداء وتترك لمدة عشرين دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ.
3.  القرفة والعسل:
ماسك القرفة والعسل معجزة بين يديك، ببساطة اخلطي ربع ملعقة صغيرة من بودرة القرفة مع نفس المقدار من العسل ثم توضع على أماكن الرؤوس السوداء لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ويمكن ترك الماسك على وجهك طول الليل وغسله في الصباح.
4. الصودا و زيت الليمون:
اخلطي قطرتين من زيت الليمون مع ملعقة كبيرة من صودا الخبز حتى الحصول على عجينة ثم توضع على الرؤوس السوداء وتترك لمدة عشرين دقيقة ثم تغسل بالماء الدافئ.
5.       إزالة الرؤوس السوداء بالشاي الأخضر:
قومي بغلي كوب من الماء ثم أضيف له ملعقة كبيرة من الشاء الأخضر واتركيه لمدة ساعة ثم صفيه وضعيه في الثلاجة ليبرد جيدا ثم طبقيه على وجهك بواسطة قطنة.
6.  خل التفاح:
امزجي ملعقة صغيرة من خل التفاح مع ملعقة  كبيرة من الماء وضعيه على أماكن الرؤوس السوداء بواسطة قطعة من القطن واتركيه طول الليل ثم اغسليه في الصباح.

هكذا نكون قدمنا لك حلولا لإزالة الرؤوس السوداء بوصفات طبيعية، واذا كنت تعرفين حلولا أخرى لإزالة الرؤوس السوداء نتمنى أن تشاركينا بها في التعليقات لتعم الفائدة.

مقالات ذات صلة

إزالة الرؤوس السوداء بمكونات طبيعية فعالة
4/ 5
بواسطة

إشترك بالنشرة البريدية

لا تترد في الإشتراك عن طريق البريد الإلكتروني،للحصول على أخر اخبارنا