الخميس، 17 مارس، 2016

تعرفي على سر اليابانيات في جعل بشرتهن تبدو أصغر ب10 سنوات

 سر اليابانيات


تعرفي على سر اليابانيات في جعل بشرتهن تبدو أصغر بعشر سنوات:
تتميز المرأة اليابانية ببشرة بيضاء وصافية كبشرة الأطفال، ويكمن السر في ذلك في اتباعها لوصفة طبيعية تقليدية قديمة إضافة إلى الطعام الذي يتناوله اليابانيون والذي يعتبر من أكثر الأطعمة صحة حيث يعتمد بالأساس على الأرز والسمك والخضر. وفي هذا المقال سنقدم لك هذه الوصفة السحرية التي تستعملها أغلب النساء في اليابان والتي تحتوي على الأرز المعروف بغناه بحمض اللينوليك والسكوالين إضافة إلى مضادات الأكسدة التي تحفز عملية انتاج الكولاجين في البشرة كما أن الأرز يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويعتبر من أكثر المواد الطبيعية مكافحة للتجاعيد.
وهذه الوصفة اليابانية بسيطة للغاية إلا أن لها مفعولا قويا على البشرة حيث تجعل بشرتك تبدو أصغر بعشر سنوات لتتمتعي ببشرة نضرة وصافية ومشدودة.
مكونات هذه الوصفة هي: ثلاث ملاعق كبيرة من الأرز، ملعقة كبيرة من الحليب السائل، ملعقة كبيرة من العسل.
الطريقة:  يغلى الأرز في القليل من الماء حتى ينضج جيدا ثم يصفى مع الاحتفاظ بالماء ويوضع الأرز في وعاء ويضاف له ملعقة من الحليب الساخن ويخلط جيدا ثم تضاف ملعقة من العسل ويمزج حتى تتجانس المكونات ثم يطبق المزيج على بشرة نظيفة وجافة ويترك القناع على الوجه حتى يجف ثم يشطف ويمسح الوجه بماء الأرز المتبقي. ويرجع السبب في استعمال ماء الأرز في كونه يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة كما يعمل على ترطيب البشرة ويحفز الدورة الدموية بها مما يساعد في علاج الالتهابات والقضاء على التجاعيد.
ومن أجل الحصول على أفضل النتائج يفضل المواظبة على هذا القناع واستعماله مرة في الأسبوع. كما ننصحك بالاعتماد في نظامك الغذائي اليومي على الخضروات والفواكه والأرز وتناول الأسماك مع التقليل من تناول اللحوم حيث أن الأسماك غنية بالأوميغا 3 التي تحفز الدورة الدموية في البشرة و تحافظ على شبابها.
[اقرئي أيضا: علاج الهالات السوداء]
كان هذا أحد أسرار جمال اليابانيات وهي وصفة تقليدية للحفاظ على شباب البشرة نرجو أنك استفدت منها ونتمنى أن تطبقيها وتخبرينا بنتائجها، وإذا كنت تعرفين سر آخر من أسرار جمال اليابانيات ندعوك لأن تشاركينا به في التعليقات في الأسفل. 

مقالات ذات صلة

تعرفي على سر اليابانيات في جعل بشرتهن تبدو أصغر ب10 سنوات
4/ 5
بواسطة

إشترك بالنشرة البريدية

لا تترد في الإشتراك عن طريق البريد الإلكتروني،للحصول على أخر اخبارنا