السبت، 19 مارس، 2016

منقوع هذه النبتة يقتل الخلايا السرطانية خلال 48 ساعة



منقوع هذه النبتة يقتل الخلايا السرطانية خلال 48 ساعة
معجزة علاج السرطان بمنقوع جذور الهندباء
بينت دراسة حديثة أن شاي الهندباء يعتبر أكثر فعالية من العلاج الكيميائي، فبعدما كان استعمال نبتة الهندباء يقتصر على العلاجات الشعبية، تبين أن هذه النبتة لها تأثير قوي على الخلايا السرطانية حيث أدت إلى انكماش سريع في حجمها خلال 48 ساعة منذ الجرعة الأولى، وبالإضافة إلى خاصيتها في مكافحة السرطان تتمتع الهندباء بخاصية للقضاء على السموم في الجسم من خلال تطهير الكبد والحفاظ على صحة الأعضاء وخلايا الجسم.
أوضحت البحوث التي أقيمت مؤخرا في جامعة ويندسور بكندا أن للهندباء تأثير أقوى من العلاج الكيماوي في القضاء على السرطان، حيث أظهرت النتائج أن المواد النشطة التي تحتوي عليها الهندباء تستهدف الخلايا الخبيثة فقط على غرار العلاج الكيماوي الذي يستهدف جميع خلايا الجسم، ويعتقد أن هذه الخصائص العلاجية مصدرها غنى الهندباء بفيتامين سي والمغنسيوم والحديد وحمض الفوليك والريبوفلافين والثيامين.
ووفقا لهذه الدراسة فقد قرر الباحثون متابعة حالة رجل مسن يبلغ من العمر 72 عاما كان قد ثم تشخيص إصابته بالسرطان في مراحله المتأخرة فبعد فشل علاجه اقترح عليه أن يتناول شاي جذور الهندباء يوميا لمدة أربعة أشهر فكانت المعجزة تراجع السرطان إلى مراحله الأولى.
كيفية جمع الهندباء:
يفضل جمع الهندباء في بداية أو نهاية فصل الصيف أي نهاية الربيع أو بداية الخريف، حيث تقلع النبتة من جذورها بعناية. ويمكن الاحتفاظ بجذورها في وعاء محكم الإغلاق كما يمكن تجفيفها من خلال تقطيعها إلى قطع صغيرة ووضعها في غرفة قرب نافذة مفتوحة حيث يمكن الاحتفاظ بها بعد ذلك لمدة 12 شهرا.

لتحضير منقوع جذور الهندباء:
تحضير منقوع الهندباء سهل جدا كل ما عليك فعله هو نقع قطعة من جذور الهندباء سواء طازجة أو مجففة في كوب من الماء الساخن ثم يصفى بعد ذلك ويشرب.

نأمل أن يكون هذا المقال مفيدا لك وإذا كنت تملكين نصائح أو استفسارات فلا تترددي في طرحها في خانة التعليقات أسفل الصفحة.

مقالات ذات صلة

منقوع هذه النبتة يقتل الخلايا السرطانية خلال 48 ساعة
4/ 5
بواسطة

إشترك بالنشرة البريدية

لا تترد في الإشتراك عن طريق البريد الإلكتروني،للحصول على أخر اخبارنا